افضل 5 تطبيقات اساسية لشاشة التلفزيون الاندرويد


افضل تطبيفات التلفاز الاندرويد

أصبحت شاشات التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Android جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. ومع ذلك، قد يكون من الصعب اختيار التطبيقات المناسبة لتثبيتها على شاشة التلفزيون الخاصة بك. في هذه المقالة، سنستعرض أفضل 5 تطبيقات أساسية وهامة لشاشة التلفزيون ستساعدك هذه التطبيقات على تحسين تجربتك مع شاشتك الذكية كما انها ستوفر لك الحلول للمشاكل التي قد تواجها طوال فترة الاستخدام الخاصة بك والحصول على أقصى استفادة منها.”


تطبيق send files to tv

ارسال الصور والملفات من الهاتف الي التلفاز
أفضل تطبيق لإرسال الصور والفيديوهات من الهاتف إلى التلفزيون، بضغطة زرار وبسرعة، وبدون أسلاك.

التطبيق يتميز بواجهة بسيطة وسهلة كما في الصورة.فقط ثبت التطبيق على الهاتف وأفتحه، ستجد زر الإرسال اضغط عليه، و أختار أي شيء تريد إرساله

.سواء صور أو فيديوهات أو حتى التطبيقات المثبتة على هاتفك.

ملحوظة : يجب أن يكون الهاتف.والشاشة مرتبطين بنفس شبكة الوايفاي.

نقل الصور.والفيديوهات والملفات من شاشة التليفزيون إلى الهاتف بنفس الطريقة السابقة، ولكن حدد زر الإرسال على التلفزيون والاستلام على الهاتف.


تطبيق ATV launcher

افضل تطبيق لانشر للتلفاز الاندرويد

أفضل انشر بدون إعلانات خفيف وسريع لتنظيم تطبيقاتك.

من خلال هذا التطبيق ستتمكن من تحويل شكل التليفزيون التقليدي إلى الشكل عصري بخلفيات ملونة أو حتى تضيف صورتك كاخلفية للتلفزيون وأيضا تنظيم التطبيقات وإظهار التطبيقات المخفية التي تم تثبيتها من خارج متجر جوجل بلاي ليس ذلك فحسب.

يمكن أيضا التحكم في التطبيقات.من خلال تغيير شكل التطبيق أو إسمه أو لونه أو إخفاء الأيقونة الخاصة بالتطبيق وأيضا إضافةالاختصارات الخاصة بالتطبيق


تطبيق file commender

تطبيق متصفح ملفات للتلفاز الاندرويد

أفضل تطبيق متصفح للملفات على التلفزيون بوجهة سهلة وسريعة.تشبه الهاتف إلى حد كبير.

التطبيق يسهل عليك تقسيم الملفات إلى الصور والفيديوهات، والتطبيقات، ولقطات الشاشة، وأيضا التنزيلات والملفات التي تحملها من الإنترنت ستجدها في مكان واحد.

وأيضا يمكن معرفة مساحة التخزين المتبقية على شاشتك الذكية وإظهار ملفات نظام أندرويد التلفزيون

بشكل منظم.وأيضا تثبيت التطبيقات الخارجية التي تم إرسالها من الهاتف إلى التلفزيون.


تطبيق TV PRO

متصفح انترنت لشاشة سمارت اندرويد

أفضل.متصفح للإنترنت على شاشة التلفزيون.

عادة ما يكون تصفح الإنترنت صعب على التليفزيون بسبب الريموت صعوبة استخدام الماوس للتنقل بين الصفحات 

هذا التطبيق هو أفضل متصفح من حيث السرعة، وسهولة الاستخدام، والتنقل بين الصفحات لأنه يحتوي على ماوس مدمج في المتصفح حرية في الحركة ودقيق في الانتقال بين الصفحات.

بالإضافة، أن المتصفح يحتوي على أدوات مهمة مثل التنزيلات والمفضلة.والمكبر ويمكن عمل بحث صوتي و التصفح الخفي، والعديد من المزايا الأخرى كل ذلك بالمجان


تطبيق PROJECTIVY launcher

افضل تطبيق لتسريع التلفاز الاندرويد

 أخف وأسرع لنشر تلفزيون الأندرويد

بدون إعلانات يحتوي على إمكانية تغيير الخلفية وإخفاء التطبيقات وقفل التطبيقات برقم سري وميزات الرقابة الأبوية والكثير من المزايا الأخرى.

ولكن أهم ما يميز هذا التطبيق، عن الكثير من التطبيقات الأخرى أنه يمكن وضعه كالانشر أساسي بدلا من لنشر التليفزيون حتى وإن لم يقبل التليفزيون ذالك حيث يستطيع اللانشر ان يعمل ما يسمي ب force over ride علي اي تلفزيون لكي يقوم بتثبيت نفسة بشكل اساسي علي شاشة التلفزيون الذكي

يعني ذالك انه في كل مرة ستفتح فيه التلفاز يسفتح معك علي هذا اللانشر.


تطبيق MX player


أفضل متصفح للفيديو مجاني

ملحوظة.: يوجد نسخة مدفوعة.من التطبيق وأخرى مجانية

في النسخة المجانية، ستجد الكثير من المميزات مثل تقديم وتأخير الفيديو، وأيضا الاختصارات والإيماءات التي تساعد في التحكم السهل بالفيديو كما يدعم التطبيق الكثير من صيغ الفيديو المختلفة وايضا تنظيم الفيديوهات بداخل ملفات وعمل مكتبة خاصة بك.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -